ترانيم حربيه
04-06-2015, 04:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم بجيب لكم قصه من قصص جدتي اللي دايم تقصهم علينا اذا جلسنا عندها وتركنا هالشيطان على قولتها
الي هو التليفزيون
تقول كان فيه رجال على باب الله متزوج من بنت عمه وكانت زوجته كل ماحملت جابت بنيه لحد ماصار عنده ست بنات
ويوم حملت حملها السابع قال لها ان جبتي بنت والله ما عاد تشوفين وجهي اني لاترك البلد واسافر هي طبعا ما في يدها
حيله كله من رب العالمين المهم عاشت كل شهور حملها على اعصابها خايفه لا تجيب بنت ويتركها هي وبنياتها بلا معين
طبعا الله له حكمه في كل شي ولدت وجابت بنت ويوم جاء من صلاة الفجر قالت جارته اللي مولده زوجته ابشر لك بمهره
ماتكلم مر على بناته وهن نايمات وقبل كل وحده على راسها واخذ عصاه وطلع من البيت
الزوجه يوم ما شافته عرفت انه نفذ تهديده وتركهم قالت في نفسها ما يتركنا اللي خلقنا وحمدة ربها على العافيه
جلست اسبوع وجارتهم تجيب لهم غداهم وعشاهم وتقول انتي تعبانه وما تقدرين تسوين
بعد الاسبوع شكرت جارتها وقالت خلاص انا هالحين بخير وقدر اقوم بشغل بيتي المهم اصبح عليها الصبح وهي
تفكر وش تسوي ع شان تقدر تعيش هي وبنتها من غير حاجة احد وقررت انها تطلع للبر وتجمع بعض الحطب وتبيعه
وبثمنه تجيب شي ياكلونه توكلت على الله ووصت بنتها الكبيره على خواتها واخذت حبلها وفاسهاوطلعت للبر تحطب
راحت معها وحده من بناتها الصغار بدت تجمع الحطب وتصفه على الحبل ويوم ملت الحبل وربطته قالت لبنتها يله
مشينا قالت البنت لا ماني رايحه الين تطلعين لي الحديده هذي راحت لم بنتها تشوف وش عندها لقتها ماسكه حديده
زي الحلقه وتسحبها وهي مندفنه في الارض حاولت تسحبها مع بنتها ماقدرت جابت الفاس وصارت تحفر حولها
ويوم شالت التراب اللي حولها ويطلع لها قدر مدفون فتحته ولاه مليان جنيهات ذهب قامت تطالع فيه وماهي مصدقه
اللي تشوفه بعد ماتاكدت انه كنز سجدت لربها من الفرحه وفكرت كيف تشيله كانت لابسه ثوبين فوق بعض
فقررت انها تفصخ واحد منهن وربطت كمومه مع جيبه وصار زي الكيس شالت كل الجنيهات اللي في القدر وعبتهن
في الثوب وحطته في وسط ربطة الحطب وشالته على راسها وراحت لبيتها بسرعه وصلت لم بيتها وفكت حزمة الحطب
وطلعت الذهب وحطته في صندوق عندها واخذت منه كم جنيه وشالت الحطب وراحت لم سوق في وسط الديره
وجلست كانها تبي تبيع الحطب وصارت تطالع الناس اللي في السوق شافت ذاك التاجر اللي كل الناس تتعامل معه
اللي يشتري منه واللي يتسلف منه واللي يحط عنده امانه عرفت انه رجال راعي خير
بوقف القصه هنا اذا عاجبتكم وتبوني اكملها كملتها واذا ماهي عاجبتكم لاتستحون
قولوا ضفي وجهك انتي وسبحونت جدك الخايسه وترى ماراح ازعل بس ابي ابكي وسلامتكم
ههههههههههههههههههههه
اليوم بجيب لكم قصه من قصص جدتي اللي دايم تقصهم علينا اذا جلسنا عندها وتركنا هالشيطان على قولتها
الي هو التليفزيون
تقول كان فيه رجال على باب الله متزوج من بنت عمه وكانت زوجته كل ماحملت جابت بنيه لحد ماصار عنده ست بنات
ويوم حملت حملها السابع قال لها ان جبتي بنت والله ما عاد تشوفين وجهي اني لاترك البلد واسافر هي طبعا ما في يدها
حيله كله من رب العالمين المهم عاشت كل شهور حملها على اعصابها خايفه لا تجيب بنت ويتركها هي وبنياتها بلا معين
طبعا الله له حكمه في كل شي ولدت وجابت بنت ويوم جاء من صلاة الفجر قالت جارته اللي مولده زوجته ابشر لك بمهره
ماتكلم مر على بناته وهن نايمات وقبل كل وحده على راسها واخذ عصاه وطلع من البيت
الزوجه يوم ما شافته عرفت انه نفذ تهديده وتركهم قالت في نفسها ما يتركنا اللي خلقنا وحمدة ربها على العافيه
جلست اسبوع وجارتهم تجيب لهم غداهم وعشاهم وتقول انتي تعبانه وما تقدرين تسوين
بعد الاسبوع شكرت جارتها وقالت خلاص انا هالحين بخير وقدر اقوم بشغل بيتي المهم اصبح عليها الصبح وهي
تفكر وش تسوي ع شان تقدر تعيش هي وبنتها من غير حاجة احد وقررت انها تطلع للبر وتجمع بعض الحطب وتبيعه
وبثمنه تجيب شي ياكلونه توكلت على الله ووصت بنتها الكبيره على خواتها واخذت حبلها وفاسهاوطلعت للبر تحطب
راحت معها وحده من بناتها الصغار بدت تجمع الحطب وتصفه على الحبل ويوم ملت الحبل وربطته قالت لبنتها يله
مشينا قالت البنت لا ماني رايحه الين تطلعين لي الحديده هذي راحت لم بنتها تشوف وش عندها لقتها ماسكه حديده
زي الحلقه وتسحبها وهي مندفنه في الارض حاولت تسحبها مع بنتها ماقدرت جابت الفاس وصارت تحفر حولها
ويوم شالت التراب اللي حولها ويطلع لها قدر مدفون فتحته ولاه مليان جنيهات ذهب قامت تطالع فيه وماهي مصدقه
اللي تشوفه بعد ماتاكدت انه كنز سجدت لربها من الفرحه وفكرت كيف تشيله كانت لابسه ثوبين فوق بعض
فقررت انها تفصخ واحد منهن وربطت كمومه مع جيبه وصار زي الكيس شالت كل الجنيهات اللي في القدر وعبتهن
في الثوب وحطته في وسط ربطة الحطب وشالته على راسها وراحت لبيتها بسرعه وصلت لم بيتها وفكت حزمة الحطب
وطلعت الذهب وحطته في صندوق عندها واخذت منه كم جنيه وشالت الحطب وراحت لم سوق في وسط الديره
وجلست كانها تبي تبيع الحطب وصارت تطالع الناس اللي في السوق شافت ذاك التاجر اللي كل الناس تتعامل معه
اللي يشتري منه واللي يتسلف منه واللي يحط عنده امانه عرفت انه رجال راعي خير
بوقف القصه هنا اذا عاجبتكم وتبوني اكملها كملتها واذا ماهي عاجبتكم لاتستحون
قولوا ضفي وجهك انتي وسبحونت جدك الخايسه وترى ماراح ازعل بس ابي ابكي وسلامتكم
ههههههههههههههههههههه